نصائح سريعة لطلة متألقة

نصائح سريعة لطلة متألقة

صحة وجمال

نصائح سريعة لطلة متألقة

الكثيرات منا لا تملك الوقت الكافي للاعتناء بمظهرها بسبب ضيق الوقت والانشغالات الكثيرة وأسلوب الحياة المحموم. لكن هذا لا يقدم أي عذر للظهور بطلة رثة أو غير أنيقة، فهناك خطوات بسيطة ونصائح سريعة يمكن اعتمادها للظهور بأفضل حلة وبمجهود بسيط بأقل وقت ممكن.

 

تنظيف البشرة

لامتصاص الإفرازات الدهنية وإنعاش الماكياج، رشي القليل من رذاذ التونيك على وجهك، ثم ربتيه بنعومة بمحرمة ورقية ناعمة. رشي أخيراً القليل من البودرة الطليقة.

 

ترطيب البشرة

استعملي ملطف الشعر لترطيب شعرك وجسمك على حد سواء. فأثناء الاستحمام، دلكي جسمك، من العنق وحتى القدمين، بملطف الشعر، ثم اشطفي جسمك بالماء وجففيه. سيعمل ملطف الشعر على ترطيب البشرة تماماً مثلما يفعل كريم الجسم.

 

أظافر رائعة

هل سمعت يوماً باستراتيجية الستين ثانية؟ إنزعي كل الطلاء عن أظافرك، ونظفي المساحة الموجودة تحت الأظافر (بمساعدة عصير الليمون في حال توافره) ثم دلكي الجلد المحيط بالأظافر بكريم الترطيب الأكثر كثافة المتوافر لديك.

 

التركيز على الجهة الأمامية من الرأس

إذا كنت لا تملكين الوقت الكافي لتصفيف كل شعرك، ركزي على الخصلات العلوية والأمامية للشعر، فحين تكون هذه الخصلات مرتبة، يبدو الشعر كله مرتباً.

 

تسريحة الشعر

سرحي شعرك على شكل كعكة فوضوية تعطيك مظهراً عفوياً وناعماً

 

إنعاش الوجه

لكي يبدو وجهك متألقاً وحيوياً بعد سهرة طويلة، ضعي القليل من خافي العيوب على الزاوية الداخلية لكل عين، وتحت الأهداب السفلية وقرب مساحة الأنف. وزعي من ثم مستحضر الاسمرار على وجنتيك.

 

وداعاً للمظهر الشعر الأشعث

للتخلص من المظهر الأشعث في شعرك، رطبي يديك بالقليل من الماء ثم ضعي عليهما قطرة من كريم اليدين وشدّي شعرك إلى الخلف لربطه. انتظري عشر دقائق، ثم افلتي شعرك مجدداً. لقد اختفى المظهر الأشعث!

 

أحمر شفاه وردي

ينجز خافي العيوب نصف المهمة فقط في ما يتعلق بتصحيح العيوب في الوجه. وإذا أردت الحصول فعلاً على بشرة مثالية خالية من العيوب، مهما كان لون بشرتك، جربي أحمر الشفاه باللون الوردي الدافئ. فهذا اللون يلفت الأنظار ويصرف الانتباه عن بقية العيوب في الوجه.

 

عينان ساحرتان

قد يكون الآيلاينر أسرع وسيلة للحصول على عينين جذابتين. أرسمي خطاً بمحاذاة الأهداب العلوية ومدّيه قليلاً أبعد من الزاوية الخارجية للعين.