ترهل الثديين

7 عادات تسبب ترهل الثديين

صحة وجمال

7 عادات تسبب ترهل الثديين

7 عادات تسبب ترهل الثديين

ترهل الثديين هو كابوس كل امرأة ، مهما إعتنت ببشرتها ورشاقتها، يبقى الهاجس الأكبر هو جمال ثدييها، قد تتسببين في ترهل ثدييك من خلال بعض العادات الخاطئة التي تقومين بها.

عليكي تجنب أهم 7 عادات تؤدي مع الزمن إلى ترهل الثديين:

 

1- مقاس خاطىء لحمالة الصدر: إختيار حمالة صدر بشكل خاطىء لا يسبب الترهل فقط، بل يؤذي صحتك أيضاً. إن إختيار مقاس ضيق قد يعرقل الدورة الدموية واللمفاوية، يزيد التعرق ويؤدي إلى ظهور تصبغات على الجلد. أما إذا كان المقاس أكبر من الحجم المطلوب، سيظهر الترهل العنيد.

 

2- الإفراط في ممارسة الرياضة: انتبهي إلى أنواع النشاطات التي تقومين بها، لا تكثري من ممارسة رياضة الركض، إحرصي على اعتماد حمالة خاصة بالرياضة تثبت ثدييك وتمنع ظهور ترهلات عند منطقة الصدر.

 

3- ارتداء حمالة الصدر نفسها في كل النشاطات: إستخدمي دائماً الحمالة المناسبة لكل نشاط، مثلاً إستخدمي حمالة صدر رياضية أثناء الركض والتمارين، وأخرى قطنية في المنزل.

 

4- عدم شرب كمية كافية من المياه: نقص المياه في الجسم، يسبب جفاف البشرة، ويصبح الصدر معرضاً أكثر لظهور التشققات.

 

إقرائي أيضا … تخلصي من السيلوليت بهذه الطريقة

إقرائي أيضا … أفضل ريجيم لاستعادة رشاقتك بعد الولادة
5- الواقي الشمسي: تأكدي دائماً من وضع واقي من الشمس على كل هذه المنطقة، لأن أضرار أشعة الشمس تسبب الشيخوخة المبكرة وتدفع إلى ظهور ترهلات غير مرغوب بها.

 

6- فقدان واكتساب الوزن: ثدياك سيعانيان من ترهلات في حال عدم استقرار الوزن، فهما مساحة تستقبل الدهون إذا زاد وزنك وتخسرها إذا ما انخفض.

 

7- الترطيب: قومي بترطيب نهديك باستمرار بواسطة كريم الجسم. ضعي كمية وافرة من الكريم في راحة يدك ثم طبقيها بواسطة حركات دائرية على الثديين.