شهيرات عالميات من أصول عربية

شهيرات عالميات من أصول عربية

الثقافة والفن

 

شهيرات عالميات من أصول عربية


salma-hayek

سلمى حايك:
هي من أبرز الممثلات من أصول عربية. ولدت في المكسيك من أم مكسيكية و والد لبناني الأصل، و جمعت في ملامحها بين جمال البلدين، ما جعلها واحدة من أكثر نساء العالم جاذبية تعطي أهمية كبيرة لأزيائها لانها تعتقد أن الإطلالة الأنيقة تفرض الاحترام الذي تعمل جاهدة لكسبه.

 

 

amal-almedeen

أمل علم الدين:
أثبتت هذه الشابة اللبنانية التي تحمل الجنسية البريطانية، أن النساء الذكيات بإمكانهن أيضا أن يكن جميلات و أنيقات. هذه العوامل معاً، جعلت النجم جورج كلوني يقع في حبها، و تحولت بين ليلة وضحاها إلى شخصية شهيرة على المستوى العالمي. قوامها الرشيق أيضاً، منحها ميزة إضافية، و جعل العديد من مصممي الأزياء يرغبون في التعاون معها، من بينهم أوسكار دي لا رينتا و جيامباتيستا فالي و ستيلا مكارتني.

 

 

 

jeje-hadeed

جيجي حديد:
هذه العارضة الشابة ربما لا تكترث كثيرا لأصولها الفلسطينية، فهي ولدت و ترعرت في الولايات المتحدة، و والدها يعتبر من أثرياء ولاية كاليفورنيا. تعد اليوم من أبرز العارضات بعدما ظهرت في عروض عديدة و اجتذبت إليها الأضواء و اهتمام الصحافة العالمية. وهي الصديقة المقربة من كيندل جينير.

 

 

 

shakeera

شاكيرا:
تحمل شاكيرا الجنسية الكولومبية، و لكنها لم تنس أيضاً أصولها اللبنانية، حيث قامت قبل سنوات بزيارة إلى لبنان وتعرفت إلى أقربائها هناك. أدهشت العالم أجمع بصوتها القوي، و غنت بالإنجليزية و الكولومبية و العربية معاً، فحققت نجاحاً كاسحاً و أصبحت واحدة من أهم نجمات العالم. و هي اليوم ترتبط بعلاقة عاطفية مع نجم كرة القديم بيكيه، و لها منه طفلين.

paula_abdul

بولا عبدول:
هي مغنية، راقصة ، ممثلة وكاتبة أغاني أميركية، لكن أصولها تعود إلى سوريا. عرفت بكونها عضواً في لجنة تحكيم في برنامج اميريكان ايدول وكانت دائماً تنثر أناقتها وسحرها على المشاهدين في كل حلقة.

 

 

 

JENA-TATUM

جينا ديوان تاتوم:
هي شابة جميلة من أصل لبناني، بدأت مشوارها في عالم الشهرة من خلال مشاركتها كراقصة في العديد من الأفلام. و نظراً لجمالها وموهبتها، تحولت جينا إلى ممثلة خطفت قلوب الكثيرين على الشاشة الكبيرة، كما خطفت قلب النجم الوسيم شانينغ تاتوم الذي تزوج منها في العام 2009 و أنجب منها ابنته الأولى.