اجدد انواع نقوش الحناء

اجدد انواع نقوش الحناء

أزياء و موضة منوعات

اجدد انواع نقوش الحناء

تضفي نقوش الحناء لمسة ملفتة على إطلالتك في يوم فرحك إذ يمكنك تزيين يديك وقدميك بها بدل اعتماد الأكسسوارات. لذلك، اخترنا لك مجموعة من الصور لاجدد انواع نقوش الحناء كي تختاري منها ما يناسب ذوقك الرفيع.

 




1 – النقوش الخفيفة على اليد
طبقي في يومك الكبير النقوش الخفيفة باللون الأسود التي تزين كامل اليد حتى الأصابع. تتناسب هذه النقوش مع فستان الزفاف وتظهر اليد بطريقة ناعمة.

النقوش الخفيفة على اليد
1- النقوش الخفيفة على اليد

 

 

 

2 – النقوش الناعمة مع الرسومات
واكبي آخر صيحات العروس وزيني قدميك بأجدد نقوش الحناء الناعمة التي تتميز بالرسومات الملفتة لا سيما وأنها تزين الأصابع. تجمع هذه النقوش بين تدرجات اللون البني وتبرز جمال مناكير الأظافر ما يضفي رونقا على إطلالتك في يومك الكبير.

2 - النقوش الناعمة مع الرسومات
2 – النقوش الناعمة مع الرسومات

 

 

 

3 – النقوش الكثيفة مع حبات الستراس
للحصول على إطلالة بغاية الأناقة والجمال، اعتمدي النقوش الكثيفة باللون البني الداكن على اليدين والتي تزين أيضاً الذراعين. تتميز هذه النقوش بحبات الستراس اللماعة التي تزيد من جمالها ما يضمن لك إطلالة جذابة في يوم فرح.

3 - النقوش الكثيفة مع حبات الستراس
3 – النقوش الكثيفة مع حبات الستراس

 



 

4 – نقوش ملفتة على كف اليد
اعتمدي في يوم فرحك النقوش التي تبدأ من أصابع اليد وصولاً إلى الذراع. تتميز هذه النقوش بالرسومات الكبيرة والصغيرة ويمكنك تطبيق النقوش نفسها على قدميك لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

4 - نقوش ملفتة على كف اليد
4 – نقوش ملفتة على كف اليد

 

 

 

5 – نقشة ناعمة على القدمين
بتعدي عن النقوش الكثيفة واعتمدي في يوم فرحك النقوش الناعمة مع التفاصيل الصغيرة باللون البني الغامق على قدميك التي غالبا ما تكون غير مكشوفة فلا يمكنك إظهارها إلا في البيت. تمنحك هذه النقوش إطلالة ملفتة وفريدة من نوعها.

5 - نقشة ناعمة على القدمين
5 – نقشة ناعمة على القدمين

6
اقرائي أيضا … أروع 20 نقش حناء لليدين
6 – النقوش الكثيفة على كف اليد
تميزي بأسلوبك واختاري ليومك الكبير النقوش الكثيفة والداكنة التي تزين كف اليد وصولا إلى الأصابع. تتميز هذه النقوش بالرسومات الملفتة ما يضفي رونقا على إطلالتك ويجعلك عروسا مميزة.

6 - النقوش الكثيفة على كف اليد
6 – النقوش الكثيفة على كف اليد