ألوان موضة صيف 2015
منوعات

ألوان موضة صيف 2015

ألوان موضة صيف 2015

أبرز الألوان التي سادت على منصات العروض لموسم ربيع وصيف 2015.

 

الأزرق Blue – الأزرق لون المسؤولية والثقة والإخلاص. يمنح الثقة بالنفس ويعزز الاسترخاء ويقلل التوتر. وهو أكثر لون جذباً للآخرين، لأنه أقل الألوان عدائية، فيوحي بالهدوء، بعيداً عن الانفعالية.

الأزرق Blue
الأزرق Blue

 

 

الأخضر Green – الأخضر لون التوازن والانسجام والنمو، عندما ترتدينه، يجدد طاقتك ويبعدك عن التوتر والقلق. إنه لون إيجابي، يعزز لديك القدرة على أن تحبي نفسك ويدفعك إلى أن تكوني أكثر عطاء. وكونه يجمع بين ذكاء الأصفر وهدوء الأزرق، فإنه يعزز مشاعر الحب، خصوصا تلك المتعلقة بالطبيعة والعائلة والأصدقاء.

الأخضر Green
الأخضر Green

 

 

البرتقالي Orange – البرتقالي لون المغامرة والتواصل الاجتماعي، يجمع بين حيوية الأحمر وإشراقة الأصفر. لذلك، يساعد اللون البرتقالي على التعافي من الحزن، ويعزز التفاؤل ويجدد الشباب في داخلك. وفي حال اخترت اللون البرتقالي، سيمنحك ثقة بالنفس ويعزز استقلاليتك، ويدفعك إلى الانفتاح على الآخرين.

البرتقالي Orange
البرتقالي Orange

 

 

الزهري Pink – الزهري لون الحب غير المشروط، يمثل العاطفة والتفاهم، حيث يجمع بين الرغبة في الحركة التي يعكسها الأحمر وبين التبصر الذي يرافق الأبيض. إنه لون أنثوي ورومانسي، يريح النظر ويمنح من ترتديه الإحساس بأن كل شيء سيكون على ما يرام. والمزج بين الزهري والألوان الداكنة يضفي على إطلالتك لمسة فريدة.

الزهري Pink
الزهري Pink

 

 

البنفسجي Purple – البنفسجي لون الخيال والقيم العليا، يجمع بين شرارة الأحمر ورقي الأزرق. وعند ارتدائه، يعزز الانسجام بين العقل والعواطف، ويعكس رغبة بالتفرد والاستقلالية. يزيد من قدرتك على الإحساس بمشاعر الآخرين، كما يظهر عزة في النفس.

البنفسجي Purple
البنفسجي Purple

 

 

الأصفر Yellow – الأصفر هو لون الذكاء والمعرفة، يرفع المعنويات ويزيد الإشراق، كما يمنح من ترتديه الأمل والسعادة والمرح.
إنه لون الأفكار الجديدة والتحديات الفكرية، يحفز على البحث والاطلاع، كما واتخاذ القرارات. ولكن إذا كنت تمرين بتغييرات جذرية في حياتك، قد لا تتمكنين من ارتداء اللون الأصفر بسبب حيويته الشديدة.

الأصفر Yellow
الأصفر Yellow