الأوضاع المادية للابراج هذه السنة

الأوضاع المادية للابراج هذه السنة

منوعات

الأوضاع المادية للابراج هذه السنة

تغيرات كثيرة ستحصل هذا العام بين الابراج ستنعكس ايجاباً وخيراً عليك، خصوصاً لناحية الاعمال والمستوى الاقتصادي والمعيشي، وبالتالي ستتخلصين من حالة التقشف لتعيشي حالة الازدهار المادي. نقدم لك الأوضاع المادية للابراج هذه السنة .

 




برج الحمل
ستتعلمين خلال هذه السنة، كيفية التعامل مع المال والمردود المادي، علماً أنك لطالما تساءلت كيف يحصل الاثرياء على أموالهم وثرواتهم، لكن اطمئني، فهذا العام، يبشر لك كل خير، فلن يبقى الاستقرار المادي مجرد حلم أو طموح بالنسبة لك، فالنجاح المادي بانتظارك وسيكون واقعاً في أقرب وقت ممكن، فكوني على استعداد.

 

برج الثور
غالباً ما كنت تشعرين بإحباط نفسي لناحية الشعور بأن الكون مجحف بحقك، إلا أن الحياة تتحداك بأصعب المحن وأشدها لابراز أفضل ما لديك من قدرات وتحقيق النجاح الذي تطمحين اليه.
هذا العام سيكون خيراً عليك، فالصدف والاحداث ستكون الى جانبك ما سيسمح لك بتحقيق الاستقرار المادي الذي لطالما سعيت اليه، خصوصاً أنك ستتمكنين من القيام بما تحبينه، سواء على الصعيد الاجتماعي أو المهني.

 

برج الجوزاء
عزيزتي، تتمتعين بقدر عال من الذكاء والطموح والحكمة ما سمح لك عبر السنوات الماضية وسيسمح لك دائماً، بتحقيق النجاح، الواحد تلو الاخر، وتحقيق الاستقرار المادي.
هذه السنة، ستكتشفين المزيد من قدراتك المميزة والفريدة من نوعها التي ستسمح لك، من دون أي شك، بالتفوق والتميز، فاستفيدي من هذه الفرصة الذهبية.

 

برج السرطان
إحذري من قلة الثقة بالنفس أو عدمها، فمن شأن هذه الخصلة أن تفوت عليك الفرص الذهبية وبالتالي، تذكري أنك تتمتعين بالقدر الكافي من الذكاء وسرعة البديهة التي تخولك النجاح واغتنام أي فرصة، مهما بلغ حجمها أو صعوبتها، وتحويرها لما يخدمك.
وتذكّري، جيداً، يا سيدتي، خلال هذا العام، بأن الفشل أمر ممنوع والتحلي بالثقة هو ما سيخولك النجاح وسيحقق لك الاستقرار المادي الذي لطالما سعيت الى تحقيقه والوصول اليه، فكوني على استعداد لذلك.

 

برج الأسد
عزيزتي، ننصحك بضرورة التخفيف قليلا من عنادك الذي يمنعك من رؤية أو تصديق الحقيقة والواقع وهذا ما ينعكس سلباً عليك. وبالتالي، عليك التحلي بالانفتاح للاستماع الى الاخرين وتقبل النصائح التي من شأنها أن تحسن من آداءك وتبلور من أفكارك ما سينعكس ايجاباً على مردودك المادي ونجاحك المهني.

 

برج العذراء
عزيزتي، الحظ سيكون من نصيبك هذا العام، فالصدف الجميلة ستكون الى جانبك وستسمح باكتشاف مواهبك وقدراتك المميزة التي قمت بتخبئتها لاعوام وبالتالي فإن الاستقرار المادي والنجاح المهني والتميز سيكونون عنواناً للمرحلة المقبلة من حياتك. فكوني على استعداد ولا تفوتي الفرص الذهبية.

 

برج الميزان
عزيزتي، من المعروف عنك قدرتك على التعامل مع المواقف والاحداث الصعبة، التي غالباً ما يتهرب منها الاخرون.
كما أن قدراتك الرائعة على التركيز وتحديد الاهداف التي تسعين الى تحقيقها ستسمح لك بالنجاح هذا العام والتفوق والتميز وبالتالي الوصول الى مرحلة الاستقرار المادي.

 

برج العقرب
اطمئني لأن لكل دراما نهايتها، ولا يمكن للمشاكل والاحداث السلبية أن تستمر لفترة طويلة من حياتك.
فكوني على استعداد للانتهاء من المشاكل المادية التي عرقلت حياتك لفترة طويلة سابقاً ولاستقبال ما هو جيد وخير لك، خصوصاً على الصعيد المادي.

 

برج القوس
الازدهار المهني والمادي سيكونان من نصيبك هذا العام. فعلى رغم الصعاب التي قد تواجهينها هذه السنة والاحداث السيئة، إلا أن عزيمتك القوية ستسمح لك بالنجاح خلال سنة 2016، فكوني على استعداد وإياك والشعور بالاحباط أو الهزيمة.

 




برج الجدي
عزيزتي، توقفي عن التشكيك بالماضي والقرارات التي قمت باتخاذها وامضي قدماً نحو أهداف جديدة ومشاريع جديدة تفتح لك افاقاً لا محدودة وواسعة، على كل الصعد.
وبالتالي، فإن العمل بجهد والتفاؤل سيسمحان لك بالحصول على كل ما تريدينه وتحقيق أهدافك، عندها سيكون الازدهار والنجاح من نصيبك.

 

برج الدلو
تروي لناحية اتخاذ القرارات الجريئة والمتسرعة، وخذي كل الوقت المتاح للتفكير مالياً قبل الاقدام على أي خطوة، قد تنعكس سلباً عليك في المستقبل.
فإن أردت النجاح وتحقيق الاهداف المرجوة، قومي بدراسة أي خطوة قبل تنفيذها من كل الجوانب والنتائج وتحليلها الى أقصى الحدود، وإياك والتسرع.

 

برج الحوت
عزيزتي، عليك بالحذر الشديد من محيطك، فالمظاهر تغش ويمكنك أن تقعي ضحية أفخاخ بعضهم. وبالتالي، عليك عدم وضع ثقتك بالجميع بل اختيار حقيقة من يستحق هذه الثقة قبل إعطائك إياها.