الجزمة العالية موضة 2016
أزياء و موضة

الجزمة العالية موضة 2016

الجزمة العالية موضة 2016

في كل موسم، تظهر عدة صيحات في عالم الموضة بعضها يكون جديداً ومبتكراً، وبعضها يكون كلاسيكياً، لكن يعاد تقديمه بطرق حديثة، فنعشق بعض هذه الصيحات، فيما بعضها الآخر لا نطيق ارتداؤه أو اعتماده.




تسيطر موضة الجزم عالية العنق على موضة الأحذية الشتوية لهذا العام 2016، لما تضفيه من جاذبية مميزة لإطلالة المرأة

فهذه الصيحة أنيقة وجميلة، وتجمع بين النمط العصري والنمط الكلاسيكي، بالإضافة إلى أنها تناسب مختلف النساء، على اختلاف أعمارهن وأشكالهن.

تتعدد بشكل كبير طرق انتعالها إذ يمكن تنسيقها بطرق مختلفة حسب ذوقك فهي تتوافق مع كل من السروال الضيق من الجينز أو من القطن والفستان القصير وأيضا التنورة القصيرة أو حتى مع التنورة الواسعة أو تلك ذات الكشاكش.

 

كما يمكنك اعتماد هذه الجزمة مع شورت قصيرة في حال إذا كانت عالية جداً. اختاري ارتداء هذه الجزمة العالية فوق الركبة، لأنها تظهر في بعض الأحيان وكأنها جورب طويل يمتد على طول الساق، وهذا ما يتيح لك ارتداء التنورة او الفستان، نسقي معها أيضا المعطف القصير وتجنبي اعتماد الطويل.

 

وتحت هذه الصيحة، هناك التصميمات الكاجوال اليومية من دون كعب، أو التصميمات الرسمية ذات الكعب العالي، وقد صنعت إما من الجلود الطبيعية الفاخرة، وإما من أقمشة مختلفة كالمخمل.

 

وقد قدمت معظم دور الأزياء العالمية تصميمات من هذا النوع من الجزمات، منها: “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، و”سانت لوران” Saint Laurent، و”جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi، و “شارلوت أوليمبيا” Charlotte Olympia، و”جيمي تشو” Jimmy Choo، و”كالفين كلاين” Calvin Klein.

 

وعلى ما يبدو، فإن هذه الصيحة، وهذا النوع من الأحذية، سيبقيان في الموضة لعدة سنوات مقبلة، ولذلك ننصحك باقتناء قطعة مميزة منها بلون حيادي كالأسود، أو الرمادي، أو البيج، لتتألقي بأجمل أسلوب يجمع بين الأناقة الطاغية والعصرية الجذابة.