أكاذيب شائعة يضطر لقولها كل زوج
المرأة و المجتمع

أكاذيب شائعة التي يضطر لقولها كل زوج غالبا

هناك مجموعة أكاذيب شائعة التي يضطر لقولها كل زوج غالبا ، والتي تصلح لكل المناسبات تقريبًا، الرجال يسمونها أكاذيب بيضاء، لأنها تخرجهم من مأزق أو موقف محرج، أو تجعلهم يتجنبون خلاف مؤكد مع الزوجة أو الحماة، لذلك فهناك أكاذيب يعتبرها بعض الرجال ضرورة ومفتاح إنقاذ لعلاقتهم الزوجية.. تعرفوا عليها في هذا المقال.

 




أنتِ أول حب بحياتي

حسنًا ربما تبدو هذه الجملة مريحة ومرضية جدًا لكِ، ولكنكِ تعرفين جيدًا أنها ليست حقيقية، وأن قلب زوجك قد مر بالعديد من الحكايات قبل أن يصل لكِ، وهذا حال معظم الرجال عمومًا، ولكنه عادة لا يجرؤ على الاعتراف.

 

هذه الأكلة رائعة

يقول زوجك هذه الكذبة عادة عندما تجربين طريقة جديدة في طهي الطعام أو وصفة لأكلة جديدة، وتسألين زوجك عن رأيه بكل عشم، وتكون الأكلة غريبة المذاق أو غير مستساغة له، فيخبرك بأنها أكلة جميلة ولكن لا داعٍ لتكرارها لأي سبب.

 

أستمتع بوقتي عند عائلتك/حماتي

مهما كانت الحماة جيدة وطيبة وملاك بالفعل، فإن الأزواج عادة لا يستمتعوا بوقتهم مع حمواتهم، ويذهبوا مجاملة لزوجاتهم وإرضاءً لهن.

 

بطارية الهاتف النقال انتهت شحنتها/ لم أسمع الرنين عندما اتصلتِ

إذا كان زوجك جالسًا لمشاهدة مبارة كرة قدم أو لعب البلايستيشن مع أصدقائه واتصلتِ به، فتوقعي أن يكون هذا هو الرد، بالتأكيد هو يكذب لأنه لم يلتفت للموبيل أصلاً، ولكنه يخشى غضبك، فيخبرك في كل مرة بكذبة من هذه النوعية.



وبرغم انتشار تلك الحيل لكن ليس كل الرجال سواء، ويجب أن تكوني أنت أيضًا ذكية فتمرري بعض الأخطاء دون جدال وشجار لا داعٍ له، والأفضل أن تكوني أكثر تفهمًا من البداية بما لا يضطره للكذب أساسًا، وإن كان بعض الكذب  محمود كما في حالة ثنائه على طعامك أو أهلك.