تكنولوجيا

إضافات لمتصفحات الانترنت لعدم تضييع الوقت

يعاني الكثير من ضياع الوقت والمجهود على مواقع التواصل الاجتماعي ويحتاج الكثير إلى محفزات وسيطرة خارجية للحفاظ على وقته، فلما لا نستخدم أدوات رقمية للقيام بذلك، نقدم إليكم في هذه المقالة إضافات لمتصفحات الانترنت لعدم تضييع الوقت واستغلاله في شيء مفيد.

إضافة voice clock 

هناك الكير من تطبيقات الساعات بتصميمات مختلفة لكل ساعة وهيئة مختلفة لكن الساعة الصوتية تقوم بتحفيزك دائماً، فقد ينسى الكثير النظر إلى الساعة، لكن مع وجود صوت بالتذكير عن الساعة كل نصف ساعة تقريباً قد يحفزك ذلك داخل العمل، كما تتيح هذه الإضافة بتنظيم الجدول الخاص بتصفحك عبر الانترنت.

الإضافة في متصفح كروم: من هنا
الإضافة في متصفح فايرفوكس: من هنا 

 




إضافة speed dial

توفر لك هذه الإضافة فرصة رائعة وسهلة لتنيظم عملية الدخول إلى المواقع التي تقوم بالدخول إليها باستمرار وتنظيمها حسب المجال الذي تريده مع إمكانية تغيير شكل التصميم الخاص بالمتصفح مع نصائح لكيفية استخدام المواقع التي تدخلها باستمرار وكيفية الاستفادة القصوى منها.

الإضافة في متصفح كروم:  من هنا
الإضافة في متصفح فايرفوكس:من هنا

 

إضافة Better History

تمكنك هذه الإضافة من تنظيم الصفحات التي تقوم بزيارتها كما يوفر لك إمكانية لتنظيم وترتيب الروابط مع القدرة على اختصارها.

الإضافة في متصفح كروم: من هنا

الإضافة في متصفح فايرفوكس:من هنا

 

إضافة Organizly 

يعاني الكثير من التحميلات الزائفة وغير المرغوب بها والتي قد تحمل الكثير من المحتوى الضار أو خاطيء، يمكنك هذا التطبيق من اختيار الملف وصيغته ويقوم تلقائياً  بإضافة الملفات إلى منظم ملفاتك الخاص مع مسح الملفات التي تم تحميلها تلقائياً من قائمة التحميل.

الإضافة في متصفح كروم: من هنا 
الإضافة في متصفح فايرفوكس: من هنا