احذر جمال النساء فقد يكون خطراً على صحتك

احذر جمال النساء فقد يكون خطراً على صحتك !

المرأة و المجتمع

هل فكرت يوماً أن جمال النساء قد يكون خطراً على صحتك، ويتسبب لك بالكثير من الأمراض؟!

فلقد أشارت بعض الدراسات الطبية الحديثة أن المرأة الجميلة يمكن لجمالها أن يُسبب للرجل 8 أمراض في 5 دقائق فقط .

ولذلك سيتيح لك التقرير التالي التعرف على أهم تلك الأمراض؛ حتى لا تمضي الكثير من الوقت مع النساء الجميلات؛ حفاظاً على صحتك وربما حياتك!

 

  • إجهاد لا إرادي!

قد يبدو الأمر غير معقول، ولكن كلية الطب في جامعة فالنسيا الإسبانية نشرت دراسة طبية مؤخراً تثبت تمضية أكثر من 5 دقائق مع امرأة تتمتع بالجمال تتسبب برفع معدلات هرمون الإجهاد في جسد الرجل وهو هرمون الكورتيزول .




  • تعطل المخ !

هناك بعض النساء اللائي يستطعن بجمالهن النادر أن يشتتن انتباهك وتركيزك عما تقوم بعمله لعدة دقائق، وربما لساعات قبل أن يرجع دماغك إلى العمل بعد استيعاب ما حدث منذ قليل.

 

  • التهور

في دراسة أجرتها جامعة أوسلو النرويجية على سلوكيات الشباب، الذين تتراوح أعمارهم ما بين الـ 22 و الـ 25 عاماً، ممن يمارسون الرياضات الخطيرة مثل سباقات الدراجات النارية أو التزحلق على اللوح، أثبتت نتائج الدراسة أن أجسام الشباب تفرز نسبة كبيرة من هرموني الإدرنالين والتستوستيرون، وهما الهرمونان المسؤولان عن الشعور بالإثارة والحماس، بالإضافة إلى النشاط وهو الأمر الذي يجعل هؤلاء الشباب يقومون بحركات خطيرة أو مناورات يقومون بها للمرة الأولى، عندما تتواجد الشابات الجميلات حول حلبات تلك الرياضات.

 

  • المشاكل الأسرية

حتى لو كنت تحب زوجتك بشدة ولا تلفت انتباهك أي امرأة مهما كانت جميلة، فإن زوجتك إذا علمت أن هناك امرأة واحدة جميلة تعمل في مقر الشركة التي تعمل بها أنت، لا تتوقع أن تكون حياتك هادئة على الإطلاق، فالغيرة ستشتعل في قلب زوجتك، خاصةً إذا كنت تتعامل مع تلك المرأة بشكل مباشر في العمل .

 

  • مشاكل العمل

نشرته مجلة ” إكسبيريمونتل” دراسة طبية قام بها فريق من الباحثين عن الرجال الذين يزاملون نساء جميلات في مقرات عملهم، ولقد لاحظ الباحثون أن معظم الموظفين الذين شملتهم الدراسة يعانون من عدم تركيز في العمل، خصوصاً عند الحديث مع الموظفات الجميلات.

 

  • ماذا عن قلبك؟

إذا كنت تعاني من مشاكل صحية في القلب، فربما عليك الحذر الشديد قبل أن تقابل أي امرأة تتمتع بالجمال الخارجي، فالرجال يصابون بالتوتر عند التواجد مع الجميلات، ومن الممكن أن يتسبب هذا التوتر ببعض الأوجاع في القلب.