ألوان الشعر للعام 2016
أزياء و موضة

تعرفي على ألوان الشعر للعام 2016 لتواكبي الموضة

تعرفي إلى ألوان الشعر للعام 2016 لتواكبي الموضة

تتألف موضة الشعر في كل عام من العديد من العناصر التي تميز صيحات الموضة التي تلجأ إليها النجمات والتي تسوقها من حين إلى آخر.

ومن العناصر التي تحدد موضة الشعر هي ألوان الصبغات التي يمكنك أن تلجأي إليها لتواكبي الموضة. فبعدما تربع الرمادي والأشقر على موضة العام الماضي إليك أبرز الألوان الرائجة في هذا العام.

لمحبات الألوان الصارخة هذا العام هو العام الأكثر مجالاً لكن لتعبرن عن حبكن للألوان، لأن الألوان الفاتحة والمستوحاة من ألوان قوس القزح هي سر الموضة هذا العام. فيمكنكن إضافة خصل بألوان متنوعة لتحصلن على إطلالة عصرية.




ومن أكثر الألوان الرائجة هذا العام الأزرق والبنفسجي أو حتى يمكنك أن تجمعيهما مع بعضهما البعض. ومن الألوان الرائجة أيضاً الأشقر – الزهري الذي يحمل لمسة مميزة لإطلالتك.

وبعيداً من الألوان الصارخة تبقى بعض الألوان الكلاسيكية رائجة كلون الشوكولا وهو عبارة عن مزيج بين البني الداكن والكستنائي والذي يناسب صاحبات البشرة البيضاء والحنطية.

الأحمر النحاسي سرّ ألوان الشعر في العام 2016. إذ يضيف الدفء والحيوية إلى الشعر. أو اختاري البروندوهو مزيج بين اللون الأشقر واللون البني، ويتميّز بتدرّج لوني ناعم وانسيابي.

لا تترددي في اختيار الأشقر المضيء إن كنت من محباته لأنه يحتل المراتب الأولى في موضة هذا العام. أو اختاري السومبري وهو يقوم على إدخال بعض الخصل الفاتح إلى الشعر.

تستمر صبغة الرمادي لموضة الشعر 2016 إذ تعتبر من أكثر صبغات الشعر اعتماداً لهذا العام، وتتناسب مع مختلف ألوان البشرة والأعمار.