أفكار لتقديم ضيافة العيد

مطبخ ليدي

أفكار لتقديم ضيافة العيد

أفكار لتقديم ضيافة العيد

من المؤكد أنكِ تبحثين عن أفكار جديدة ومثيرة لتضفي بهجة أكثر لـلعيد ،حيث يقوم الأصدقاء والأحبة بتبادل الزيارات والتهنئات بقدوم العيد، ولا بد أن تقومي بالتعبير لزوارك عن محبتك لهم وترحيبك وسعادتك بقدومهم وذلك عن طريق تقديم الضيافة اللائقة والأنيقة واللذيذة لهم.

يتمتّع عيد الفطر السعيد بنكهة مميزّة وفريدة لأنه يضفي جواً من الفرح والسعادة على أرجاء المنزل وأفرادهبعد انتهاء شهر رمضان المبارك .

إن ضيافة عيد الفطر تختلف عن ضيافة عيد الأضحى من ناحية المناسبة التي يحملها هذا العيد .





لكن أغلب المحلات تحاول دائماً إرضاء جميع الأذواق وتحضير مجموعة من الأفكار والصواني المخصصة للضيافة اختصاراً للوقت ومنها:اللوز المغطّى بالكاكاو والسكر الموضوعة في أكياس خاصة ومزيّنة بشرائط، وأشكال من الحلويات و”الكوكيز” الممزوج معها الفستق والبندق و الكعك و المعمول و حلويات عيد الفطرالمتعددة وأحياناً كثيرة التمر، بالإضافة طبعاً إلى الكاراميل المغطّى أيضاً باللوز والبندق.

وتكون الخيارات مفتوحة أمام سيّدة البيت التي تفضل تحضير الضيافة قبل وقت العيد بفترة وجيزة، وخصوصاً لتشكيلة الصواني المخصصّة لتقديم القهوة والشاي، لا يخلو أي منزل عربي من حلويات العيد التي تزيّن طاولة الضيافة، وتسعى السيّدة إلى أن تكون ضيافتها مميّزة ومنّوعة وترضي جميع الزوّار من كبار وصغار، وأن تلفت انتباههم بما تقدّمه، خاصة وأن العيد يحمل دائماَ ذكرى جميلة لا تمحى مع مرور الأيام.




نقدم لكي تشكيلة من طرق تحضير ضيافة العيد ، وبامكانك اضافة لمستك الخاصة لتضفي خصوصيتك على الضيفة المقدمة للاهل و الاحباب و الاصحاب .

 




1 thought on “أفكار لتقديم ضيافة العيد

Comments are closed.