تمارين جيليان – خسارة الوزن في 30 يوم فقط

تمارين جيليان – خسارة الوزن في 30 يوم فقط

 

ليس عليك القيام بالتمارين الرياضية من أجل مظهرك الخارجي فقط، بل عليك القيام بها من أجل عضلات قلبك و تقوية عظامك ومن أجل تقوية العضلات أيضا. وفي هذه المقالة سنتعرف على تمارين جيليان وإذا ما كانت مناسبة لك ام لا.

 

برنامج تمارين جيليان 30 يوم، هو عبارة عن برنامج متكامل من التمارين اليومية لمدة 30 يوم وتبلغ مدة كل تمرين 30 دقيقة، قد يظن البعض أن 30 دقيقة غير كافية أو أنها سهلة للقيام بها ، ولكن هذه الدقائق المعدودة قد تكون من أشد و أقوى التمارين التي سوف تقومين بها.
تمارين جيليان صممتها واحدة من أشهر المدربات الخاصة بالرشاقة و إسمها جيليان حيث كانت تعاني من السمنة وقررت أن تخسر الوزن و تعيش حياتها بشكل صحي و الآن هي واحدة من أشهر المدربات في العالم.

 

تعتمد تمارين جيليان على آداء مجموعة من التمارين التي ستساعدكي على خسارة الوزن و زيادة اللياقة البدنية في نفس الوقت وكل ما تحتاجين إليه هو 30 دقيقة في اليوم مع بعض الأوزان التي يمكنكي تعويضها بقارورات من الماء.
احرصي على أن ترتدي ملابس ملائمة و حذاء رياضي مريح. وللحصول على نتائج مرضية عليكي اتباع حمية غذائية ملائمة قليلة الدهون من اجل الحصول على نتائج جيدة بعد شهر من إتباع تمارين جيليان.

 

يمكن تأدية تمارين جيليان من طرف كل شخص يريد التخلص من الوزن الزائده و الحصول على جسم رشيق و صحي، ولكن ينصح بالتكلم مع طبيبك الخاص حتى تتأكدي من أن جسمك قادر على القيام بهذه التمارين لأنها تمارين شاقة و قوية
واحرصي ايضا على اتباع طريقة أداء التمارين الصحيحة لتحقيق الإستفادة القصوى من التمرين .



 

One-legged Mountain Climber

 

المزايا:
مدة التمرين: من أهم مزايا تمارين جيليان هي قصر مدتها وهي 30 دقيقة فقط مما يجعلها خيارا جيدا لمن لا يملك وقتا للتمرن بسبب العمل أو الدراسة.

 

النتائج: العديد من الأشخاص حول العالم أكدو أنهم شاهدو نتائج مرضية بعد أول شهر من أداء هذه التمارين.

 

التخسيس: تعتبر تمارين جيليان خيارا جيدا للاشخاص اصحاب الوزن الزائد ويريدون خسارته فهذا البرنامج تم تصميمه من طرف مدربة مختصة و مشهورة في هذا المجال.

 

 

نقاط الضعف:

صعوبتها: عيوب تمارين جيليان في صعوبة تأديتها من طرف المبتدئين أو من طرف الأشخاص اللذين يعانون من الإصابات فقد يجدون صعوبة في تأدية بعض التمارين بالطريقة الصحيحة.

 

الوقت : هذه التمارين معروفة بصغر وقتها ولكنها تعطي نتائج ملحوظة، بالرغم من ذلك فهي قد لا تجدي نفعا مع من يعاني من السمنة المفرطة.

 

تمارين جيليان المستوى الاول.

https://www.youtube.com/watch?v=1Pc-NizMgg8

 

تمارين جيليان المستوى الثاني.

https://www.youtube.com/watch?v=ZEz0VGxsiqc

 

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.