6 مشروبات لحرق للدهون وقطع الشهية

6 مشروبات لحرق للدهون وقطع الشهية

من المؤكد انك ترغبين في أن تخسري كيلوغراماتك الزائدة ودهون جسمك المزعجة خلال وقت قصير من دون أن تبذلي الكثير من الجهود.

بعض أنواع الحميات لا تؤدي إلى النتيجة المطلوبة بسبب عدم تأثيرها على عملية الأيض لديك، لذلك نقدم لك هذه المشروبات الحارقة للدهون والقاطعة للشهية والتي تمكنك من تحقيق غايتك في التخلص من الدهون والوزن الزائد.

الشاي الأخضر
إشربي الشاي الاخضر يوميا ولا تترددي، فهذا الشاي يحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة المفيدة لصحتك والتي تساعد جسمك على التخلص من الدهون بشكل سريع.
و لكي يكون تناوله أمراً فعالاً، لا بد له من أن يشكل جزءًا من نظام صحي غذائي يتضمن أيضاً 30 دقيقة من ممارسة التمارين يومياً. وهكذا ستحصلين على نتائج أكثر من مرضية قوام مثالي وخال من الدهون.

 

الألو فيرا
ثمة نبتة سحرية يمكن لخلاصتها أن تساهم في خسارتك وزنك الزائد. إنها الألو فيرا المعروفة بمفعولها المضاد للسموم والتي ينصح بتناول عصيرها في إطار عدد من الحميات الرامية إلى خسارة الوزن
كما أنها تسهل عملية الهضم وتعمل على تنظيم الجسم خلال أيام معدودة.

 

خل التفاح
هو الوصفة السحرية التي يمكن أن يطبقها الأشخاص الراغبون في خسارة الوزن الزائد. فخل التفاح يساهم، خلال عملية الهضم، في إبطاء تخزين الدهون ويحد من الشعور بالرغبة في تناول الطعام، كما أنه يسهل الهضم.
واعلمي أيضاً أنه لا تترتب على تناوله أي آثار جانبية، خلافا لما هي عليه حال الأدوية القاطعة للشهية.

 

الشاي بالزنجبيل
هل تعلمين أن الزنجبيل يعمل على رفع درجة حرارة الجسم؟ واعلمي أيضاً أن هذا يحفز عملية الأيض، ما يعني حرق المزيد من الدهون خلال وقت قصير. ولا تنسي أيضاً خصائصه المعززة لعمل الجهاز الهضمي والقاطعة للشهية.

عصير الأناناس والكيوي
أثبتت بعض الدراسات الحديثة أن شرب عصير الكيوي والأناناس يومياً ولمدة 15 يوماً، يساعدك على خسارة نحو 10 كيلوغرامات. ولكن لا تنسي أنه من الضروري أن ترفقي ذلك بممارسة التمارين الرياضية.
ولكي تعدي هذا العصير، تحتاجين إلى مزج حبتين من الكيوي و5 شرائح من الأناناس.

 

عصير الحامض
إعصري نصف حبة من الحامض في كوب من الماء المثلج ثم اشربي المزيج قبل نصف ساعة من تناولك الوجبة الرئيسية فهو يساعدك على خسارة الوزن وعلى تنظيف جسمك، ولا سيما كبدك من السموم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.