الفنانة احلام تتطاول على اللبنانيين وتصفهم بـ”بياعين الفلافل والشحاتين”

الفنانة احلام تتطاول على اللبنانيين وتصفهم بـ”بياعين الفلافل والشحاتين”، وتطالبهم برفع النفايات من الشوارع.

شنت الفنانة الإماراتية “احلام” هجوما شديدا على الشعب اللبناني ووصفتهم بـ”بياعين الفلافل والشحاتين”، وذلك بعد فيديو ساخر للإعلامي عادل كرم في برنامجه “هيدا حكي” يتناول فيه وقف برنامجها “الملكة The Queen” على تلفزيون دبي.




فبعد أن أوقف تلفزيون دبي برنامج “الملكة” بأمر من جهات عليا، لم تتمكن الفنانة احلام من التعبير عن سخطها من الاهانات التي وجهت لها ونسبت لزوجة حاكم دبي، دون أن يصدر أي تكذيب من أية جهة تتبرأ من التسجيل الصوتي، ولم ترد احلام على ماجاء فيه، الامر الذي يؤكد صحته ضمنياً، فوجدت “أحلام” فرصة سانحة لها لتفرغ غضبها ولكن ليس في بلدها، وإنما قامت بالهجوم على الشعب اللبناني بعد أن قام الإعلامي اللبناني عادل كرم بالسخرية من وقف برنامجها ومن الحلوميين، ووصفها بأنها صاحبة المخزون الاحتياطي الاكبر من الذهب، ومن الأنا المتضخمة لديها ومعاناتها من النرجسية المطلقة.

شاهد فيديو عادل كرم يسخر من أحلام

 

وقامت أحلام بالرد على فيديو “كرم” بتغريدة قالت فيها: “اللي يحب الفلافل يسوي ريتويت”، مما أثار إستياء اللبنانيين فنشر حساب محطة “اغاني اغاني” تغريدة جاء فيها: أحلام بتتطاول على اللبنانيين وبتوصفن ببياعين الفلافل! فهل في داعي نذكّرا مين نحنا؟ وشو تعلّمت عنّا؟

فاشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بوسم #منع_احلام_من_دخول_لبنان، يطالب بمنعها من دخول لبنان، لكنها لم ترتدع، ومضت أحلام في التعميم وإهانة الشعب اللبناني بوصفهم بالشحاتين ولتطالبهم بلم الزبالة في الشوارع بدلاً من التطاول عليها، حسب وصفها.

تغريدات احلام والرد عليها من متابعيها




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.