فنانات لم يستطعن إكمال مسيرتهن الفنية بعد الزواج

فنانات لم يستطعن إكمال مسيرتهن الفنية بعد الزواج

فنانات لم يستطعن إكمال مسيرتهن الفنية بعد الزواج

يختلف موقف الفنانات في التوفيق بين زواجهن وارتباطهن بعملهن الفني ليس فقط فيما يتعلق بتحفظ بعضهن على تقديم المشاهد الجريئة، ولكن أيضا بقدرتهن على الإستمرار بنفس القوة بعد الزواج، وهو أمر لا يحدث في بعض الحالات، على العكس من بعض الفنانات اللاتي عدن سريعاً إلى العمل ومنهن دنيا سمير غانم وأيتن عامر.

الفنانة نور




الفنانة نور

عجزت الفنانة اللبنانية نور عن الحفاظ على النجومية بعد البطولة التي حصلت عليها منذ ظهورها الأول في فيلم “شورت وفانلة وكاب” رغم استمرارها لنحو 10 سنوات في السينما. فقد اختفت بعد زواجها في العام 2009 لعدة سنوات وعادت في العام قبل الماضي لتشارك مع الفنان أحمد عز ببطولة مسلسل الأكسلانس الذي لم يحقق نجاحاً يذكر قبل أن تشارك في جزئي مسلسل “سرايا عابدين”، علماً أنها اختفت لنحو 4 سنوات لرعاية ابنها ليوناردو.

الفنانة جومانا

الفنانة جومانا مراد:

لم تعلِن الفنانة السورية جومانا مراد اعتزالها الفن بعد ارتباطها بالمحامي الأردني ربيع بسيسو في نهاية العام 2013، إلا أنها لم تقدِّم أي عمل فني منذ الإحتفال بالزفاف خاصةً وأن زوجها يقيم متنقلاً بين السعودية، الأردن ومصر. وبالرغم من طرح اسمها كمرشحة لبطولة مسلسل “ٍسره باتع” مع المخرج خالد يوسف، لكن العمل لم يخرج للنور بسبب انشغال “يوسف” بمجلس النواب الذي اختير فيه كنائب بعد فوزه بالانتخابات في مسقط رأسه.

والجدير بالذكر هو أن نجومية “مراد” التي قدمت مجموعةً كبيرة من الأعمال الفنية كانت قد زادت قبل اختفائها المفاجئ عن الساحة الفنية، إلا أنها أصبحت تعتذر عن الظهور التليفزيوني والإعلامي بعد الإرتباط.

الفنانة بسمة

الفنانة بسمة:

إرتبطت الفنانة بسمة بالسياسي المصري عمرو حمزاوي بعلاقة حب قوية نشأت في ميدان التحرير بتوافق مواقفهما السياسة الثورية المشتركة. فتكللت علاقتهما بالزواج في العام 2012 ما جعل الفنانة الشابة تختفي عن الساحة الفنية خاصة بعد انتقال زوجها إلى الولايات المتحدة بحكم طبيعة عمله.

 

ولم تشترك بسمة منذ زواجها في العام 2012 سوى في مسلسل “أهل اسكندرية” وهو العمل الذي لم يُعرض حتى الآن لأن شركة مدينة الإنتاج الإعلامي ترفض استكماله وتسويقه للمحطات الفضائية بعدما وصفته بأنه مكتوب برؤية تعبّر عن جماعة الإخوان المسلمين التي صنفتها الحكومة كجماعة إرهابية، وفيما تم رفضه من المحطات المصرية تم في المقابل رفض عرض من شبكة تليفزيون العربي التي تبث من لندن لشراء حق عرض المسلسل.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.