عدسة لاصقة لالتقاط الصور من سوني

على خُطى سامسونج و جوجل سوني تحصل على براءة اختراع عدسة لاصقة لالتقاط الصور ، ستكون قادرة على الضبط التلقائي ومراقبة فتحة وتثبيت الصورة مع التقريب البصري.

تقدمت شركة سونى باستمارة لطلب براءة اختراع جديدة والتى تكشف أنها ترغب فى الانضمام إلى كل من جوجل وسامسونج فى سباق النظارات الذكية، حيث تكشف براءة الاختراع الجديدة أن “سونى” ترغب فى تطوير عدسات لاصقة يمكنها التقاط الصور بكل سهولة، والتى يمكنها وفقا لما كُتب داخل الأوراق أن تكون أفضل من أجهزة سامسونج وجوجل.

 





ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن العدسة اللاصقة التابعة لسونى سوف توفر كاميرا مدمجة داخليا، مع ذاكرة تخزين، بالإضافة إلى وحدة إرسال، وميزة الضبط التلقائى للصور، مع ميزة التكبير، والتحكم فى فتحة الالتقاط وتثبيت الصورة.

 

و سيمكن للمستخدم التحكم فى غلق الكاميرا من خلال إغماض العين، إذ ستزود العدسات اللاصقة الجدية بميزة تمكنها من التمييز بين لمح البصر العادى وتحريك العين لالتقاط الصور، إلا أن الأمر الغريب هو كيف يمكن التحكم فى بعض الأشياء مثل تقريب الصورة “زووم” أو زيادة حجم فتحة العدسة، ولكنها مازالت براءة اختراع وليس المنتج الفعلى، فلا بد من الانتظار حتى تتمكن سونى من القيام بذلك وتطوير المنتج على أرض الواقع لمعرفة طريقة عمله.

ما رأيكم بالفكرة .. شاركونا بالتعليق
عدسة لاصقة لالتقاط الصور



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.