احلام تسخر من نوال الكويتيةوتصفها ب”الكمنجة الخربانة”

احلام تسخر من نوال الكويتية و تصفها بالـ الكمنجة الخربانة وجمهورها يرد .

اندلعت المشاكل مجدداً بين الفنانتين الخليجيتين نوال الكويتية وأحلام، بعدما أعلنت كل منهما أنها ستطرح ألبومها الجديد في عيد الفطر.
أحلام بدأت الهجوم على نوال، من دون أن تسمّيها، عندما سخرت من فستانها الأبيض المطبّع باللونين الأصفر والأخضر، الذي ارتدته للترويج لحفلها في دبي، حيث ستغني كل أغنيات ألبومها الجديد قبل يوم واحد من طرحه في 7\7\2016.
أحلام غرّدت عبر تويتر” “بعطيكن وصفة خطيرة بمناسبة الحر الشديد، ليمون مع نعناع مع ثلج ويخلط في الخلاط، بقوللك مهدي للإعصاب. عجيب”

ولم يقف هجوم أحلام عند هذا الحد بل عمدت إلى وصف نوال بـ “الكمنجة الخربانة”، عندما قالت لـ “الفانز” في تغريدة ثانية” حلوميين ممكن ما تردون على جمهور الكمنجة الخربانة. بليييز بعدين هم متضررين فعلى المتضرر اللجوء للقضاء، وعلى فكرة عصير ليمون بارد ممتاز في الحر”.





كما كتبت أحلام في تغريدة ثالثة “هلا هلا مرحبا ع مساء الورد والفل والليمون الحامض والطاقة الحلومية الإيجابية”.
وكتبت في تغريدة رابعة “مش قادرة من الضحك والجمهور معترض”.
بدورهم “فانز” نوال لم يسكتوا على سخرية أحلام وإنتقاداتها لفنانتهم، بل ردوا عليها بشدة، ونشر البعض صورة لنوال وهي ترتدي الفستان الذي سخرت منه أحلام، للتأكيد أنه من الماركة العالمية المعروفة “dolce & gabbana” ، كما قام أحد معجبي نوال بنشر تغريدة توجه من خلالها إلى أحلام قائلاً لها ” خليها لك هالخلطة تحتاجينها كتير هالفترة وبالعيد أكثر”.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.