برلماني كندي يصوم رمضان كاملا

برلماني كندي يصوم رمضان كاملا

أكد وزير في الحكومة الكندية يدعى مارك هولاند، أنه سيصوم شهر رمضان الحالي كاملا مثلما فعل في السنة المنصرمة، وبالرغم من أنه لا يعتنق الإسلام كدين إلا أنه يعتبر الصوم “تجربة لا توصف”، ويجب “استخدام قوة شهر رمضان لمساعدة الآخرين”.

وبحسب السي ان ان فإن الوزير قد نشر على جميع حساباته بمواقع التواصل الاجتماعية فيديو يوم الثالث من شهر رمضان الحالي يظهر فيه بمداخلةٍ له بالبرلمان الكندي قال من خلالها: إن الهدف الأساسي من إقدامه على صوم رمضان هو دعم لمبادرة “العطاء 30″، أي أن يقوم كل شخص مشارك في المبادرة بتوفير تلك النقود التي يصرفها خلال يومه على الغذاء طوال الشهر الفضيل ليمنحها للفقراء والمحتاجين كنوع من المساعدة، كما أشار إلى إن النقود الموّفرة يمكن منحها للجهات المختصة بتوفر الطعام للمحتاجين.

وأسترسل هولاند مبينا أنه قد تعلم من تجربته تلك الإحساس بما يعاني منه الفقراء من جوع خصوصا أولئك الذين لا يستطيعون توفير ولا حتى وجبة الإفطار.

أسترسل الوزير هولاند في حديثه مبينا أن العمل الخيري يمكن الفرد من التعامل مع قلة الغذاء ومعرفه ما يعانيه الفقراء مما سيسهم في استعمال قوة رمضان لمساعدة الآخرين من قبله.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.