الالوفيرا لجمال بشرتك و شعرك

الالوفيرا لجمال بشرتك و شعرك ، تحتوي الألوفيرا على الكثير من الانزيمات التي تساهم في التخفيف من تساقط الشعر، من خلال تعزيز  نمو الشعر وإزالة خلايا الجلد الميت عن فروة الرأس، ويحافظ على رطوبة فروة الرأس.

كما ان المادة الهلامية الموجود في هذا النوع من النباتات يشبه إلى حد كبير الكيراتين، فيمنح شعرك مزايا الكيراتين، بطريقة فعالة، فيعيد الحيوية واللمعان لشعرك. كما أن الانزيمات الطبيعية سوف تساعد على ترطيب وتهدئة فروة الرأس، والتخلص من جفافها، مما يجعلها علاجاً مثالياً لقشرة الرأس.

الالوفيرا لجمال بشرتك و شعرك




ونبتة الألوفيرا مثاليّة أيضاً للعناية بالبشرة، والتخلص من مشاكلها، حيث تكافح ظهور البثور وحب الشباب، وتخفف من الالتهابات والاحمرار، والمميّز فيها أنّك لا تحتاجين سوى لعصيرها في تحضير خلطات البشرة، ويكفي أن تضعيه ثلاث مرات أسبوعياً على بشرتك للحصول على النتيجة التي تودين الحصول عليها.

كما أن الفيتامينات الموجودة في الألوفيرا و المشبعة بالمواد المرطبة، تجعلها مثالية للبشرة الجافة، التي يكبر احتمال إصابتها بالتجاعيد،  كما أنّ غنى البشرة بالفيتامينات سي وإي والكاروتين، يحوله إلى مادة تؤدي دوراً جوهرياً في شد الوجه، وإخفاء الخطوط الدقيقة.

  كيف تحصلين على جل الالوفيرا 

يمكنك الحصول على جل الألوفيرا ببساطة من خلال تمزيق و عصر أوراق النباتالالوفيرا لجمال بشرتك و شعرك

يمكن أيضاً الحصول عليه كمستحضر طبي في صورة مراهم و كريمات و مرطبات أو جل .

  وصفة لتتخلصي من جميع مشاكل البشرة

  •  نمزج 4 ملاعق طعام من الألوفيرا مع ملعقتي طعام من الزبادي و 6 ملاعق صغيرة من عصير الخيار
  • نضع القناع على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ
  • نكرار العملية مرتين في الاسبوع.